منتدى محراب النور الثقافي

أهلاً و سهلا بكم في منتدى محراب النور الثقافي
نرجو منكم التسجيل في منتدانا و المشاركة
و لكم جزيل الشكر و التقدير

الادارة
منتدى محراب النور الثقافي

--------- ملتقى شبابي ثقافي ---------


    كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    شاطر

    ????
    زائر

    كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف ???? في 12/10/2011, 3:15 pm

    بقلوب مفعـمة بالحب ..وأرواح تألفت فيما بينها
    على رباط الأخوة والألفة التي جمعت بين قلوبنا..
    نجتمع بكم من جديد ..في كرسي الاعتراف
    روح....
    جـذبت إليها الأرواح...فوصلنا منها الكثيــر
    شخـصية مميزة لا يشبهها أحد
    ذات طلة عذبة وعطـــاء بلا حدود
    لها من اسمها نصيب كبيـــر
    بكل فخــر أتشرف بتقديمها لكم ..
    لنعـرف جانبا آخر من شخصيتها المحببة Embarassed
    الاخت : ~ ساره منار ~
    أرجو أن تسعد بهذه الاستضافة
    .
    .
    .
    ولكم أنتم ..
    تفضلوا بطرح أسئلتكم Razz


    عدل سابقا من قبل 5adem 3li في 19/10/2011, 4:29 pm عدل 1 مرات
    avatar
    Sarah Manar

    عدد المساهمات : 482
    تاريخ التسجيل : 16/04/2011
    العمر : 29
    الموقع : الجــــزائـــــــــــــــــــــــــــــر

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف Sarah Manar في 12/10/2011, 5:20 pm

    يا سلام يا سلام على هذه المقدمة الرائعة اخ حيدر
    اعتز بشهادتك Embarassed


    -----------------------------------------------------------------------
    اللـــهـــم صل علـــى محمـــد و ال محمــــد

    ????
    زائر

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف ???? في 12/10/2011, 6:02 pm

    شكراً لكِ أختي ولكن العفو أختي بتستاهلي Very Happy

    عندي لك كم سؤال :

    1- من هي ساره منار في بضع كلمات ؟

    2- كيف تعرفت على المنتدى ؟

    3- ما هي طموحاتك ؟

    4- ما الشئ الذي تفتقديه في حياتك ؟

    موفقة و لي عودة ...... Twisted Evil
    avatar
    يا صاحب الزمان (عج)

    عدد المساهمات : 582
    تاريخ التسجيل : 25/03/2011
    العمر : 26

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف يا صاحب الزمان (عج) في 12/10/2011, 9:09 pm

    سلام عليكم أختي سارة منار , بعتذر ما في مقدّمة بس مني شاطر بالشعر Very Happy

    1 - ما هي هوايتك ؟ وكيف تقضين أوقات فراغك ؟

    2 - ما أكثر إمام تحبين أن تقرئي عنه ولماذا ؟

    3 - ما رأيك بعلاقة الأعضاء في المنتدي مع بعضهم ؟

    4 - من العضو المميّز بالنسبة لك , ولماذا ؟

    5 - ما الذي يشغلك في حياتك من ( عمل , دراسة , علاقات إجتماعية , عائلية ) ؟

    6 - من تقلّدين من المراجع الكرام ؟ ومعلوماتك عنه بشكل مختصر ؟

    7 - كيف هي علاقتك مع أصدقائك ؟ وخصوصاً لم نعد نعرف في هذه الأيام الصديق من العدو ؟

    8 - ما المشهد الذي شاهدتيه في الواقع ولن تنسيه أبداً (مشهد حزين وآخر فرح)

    9 - أرى في هذا المنتدى معظم الأعضاء أعرف شخصيّتهم ولو بشكل بسيط , ولكنك لست منهم , أخبرينا شيئاً عن شخصيتك ؟ تعاملك مع الناس ؟ مع العائلة ؟ بينك وبين نفسك ؟

    10 - عندما تجلسين لوحدك منفردة وتغرقين في عالم الأفكار والمشاهد المتنوّعة التي مررت بها , شو أكتر شي بيشغلّك بالك ؟

    11 - أيضاً أريد منك كما طلبت من أختي (عاشقة علي) رأيك من التشيّع الذي يحصل في العالم , وحسب رأيك الشخصي لماذا تحدث هذا الظاهرة التي نتمنى أن تستمر ؟

    12 - وأخيراً إن جاء أحد أهل السنة وأنت من واجبك أن تطلبي منه وأن تقنعيه بالتشيّع , ماذا تقولين له بكلمات مختصرة ؟

    تقبّلي مروري أختي سارة Very Happy , سلام عليكم cheers

    _________________________________________________________________________

    يا صاحب الزمان (عج) عزيز عليّ أن أرى الخلق وأنت حبيبي لا تُرى
    avatar
    Sarah Manar

    عدد المساهمات : 482
    تاريخ التسجيل : 16/04/2011
    العمر : 29
    الموقع : الجــــزائـــــــــــــــــــــــــــــر

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف Sarah Manar في 13/10/2011, 2:25 am

    السلام عليكم
    نبدا على بركة الله
    اخ خادم علي :
    1- من هي ساره منار في بضع كلمات ؟
    مستبصرة جزائرية بنت ارض المليون و نصف المليون شهيد
    2- كيف تعرفت على المنتدى ؟
    تعرفت على المنتدى من خلال الاخ علي اسد لانو صديقي على الفيس بوك
    3- ما هي طموحاتك ؟
    انا الحمد لله اتممت دراستي الجامعية و عم اشتغل ، ان شاء الله طموحي ان اكون عائلة صغيرة يكون اساسها حب الله و رسوله و اهل بيته بدي اولادي يكبروا على حب اهل البيت عليهم السلام
    4- ما الشئ الذي تفتقديه في حياتك ؟
    سيارة ههههه
    الحمد لله كل شي كان بدي ياه حصلت عليه و هذا بثقتي الكبيرة بالله عز و جل و ببركة الدعاء

    ناطرة عودتك بالاسئلة


    -----------------------------------------------------------------------
    اللـــهـــم صل علـــى محمـــد و ال محمــــد
    avatar
    Ashikat Ali

    عدد المساهمات : 1175
    تاريخ التسجيل : 15/03/2011
    العمر : 25
    الموقع : lebanon

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف Ashikat Ali في 13/10/2011, 3:22 am

    السلام عليكم إختي العزيزة سارة
    وقعت وما حدا سمّا عليكي Razz
    1-شو أطيب أكلة عندك؟
    2-شو الاكلة لما بتاكليها؟
    3-ما هو لونك المفضل؟
    4-متى آخر مرّة بكت فيها سارة؟ ولماذا؟
    5-ما هو برأيك العمر المناسب للفتاة للزواج؟
    6-شو بتحبي يكونُ أسماء أولادك؟
    7-كيف رضاك على القذافي بما إنك من الجزائر؟ Razz
    8-إذا صحلّك تسافري أي بلد بتختاري؟
    ولنا عودة أكيد...خليكي على جهوزيّة Very Happy
    avatar
    Sarah Manar

    عدد المساهمات : 482
    تاريخ التسجيل : 16/04/2011
    العمر : 29
    الموقع : الجــــزائـــــــــــــــــــــــــــــر

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف Sarah Manar في 13/10/2011, 5:17 am

    و عليكي السلام اختي العزيزة عاشقة علي
    لا تخافي علي انا قدها و قدود cheers
    1-شو أطيب أكلة عندك؟
    الكسكسي الجزائري باللحم ممممممممممم شو طيب Laughing
    2-شو الاكلة لما بتاكليها؟
    مممم انا بكل كل شي ما شي ما باكلو
    3-ما هو لونك المفضل؟
    الصراحة بحب كل الالوان ما في واحد خاص .... عندي ملابس بكل الالوان و بحبها كلها Wink
    4-متى آخر مرّة بكت فيها سارة؟ ولماذا؟
    اي يا اختي من زمن مو بعيد ..... ليش ؟؟؟ خليها في القلب تجرح و لا تطلع لبرا و تفضح Sad
    5-ما هو برأيك العمر المناسب للفتاة للزواج؟
    24 سنة بالنسبة لي
    6-شو بتحبي يكونُ أسماء أولادك؟
    بالنسبة للذكور محمد علي ما في كلام
    عماد
    اما الاناث
    سارة اي لا تستغربو سارة
    نور الهدى
    7-كيف رضاك على القذافي بما إنك من الجزائر
    و شو دخل القذافي بالجزائر احنا ما خصنا فيه .... هو ليبي و احنا جزائريين .... و ادا بدك رايي فيه فليسقط كل الطواغيت الى جهنم و بئس المصير
    8-إذا صحلّك تسافري أي بلد بتختاري؟
    لبناااااااااااااااااااااااااان حتى التقي باحلى اخوة ان شاء الله
    لك اهلين فيكي و انا على اتم الجهوزية
    lol!


    -----------------------------------------------------------------------
    اللـــهـــم صل علـــى محمـــد و ال محمــــد
    avatar
    Sarah Manar

    عدد المساهمات : 482
    تاريخ التسجيل : 16/04/2011
    العمر : 29
    الموقع : الجــــزائـــــــــــــــــــــــــــــر

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف Sarah Manar في 13/10/2011, 9:38 pm

    و عليك السلام اخ يا صاحب الزمان
    لا عادي ما في مشكلة
    1 - ما هي هوايتك ؟ وكيف تقضين أوقات فراغك ؟
    انا بحب المطالعة و قراءة الشعر ، اما اوقات الفراغ بقضيها بين المطبخ و النت
    2 - ما أكثر إمام تحبين أن تقرئي عنه ولماذا ؟
    انا بعشق الامام الحسين عليه السلام اعشق مقولته هيهات منا الذلة و كثير بطبقها بحياتي سبب حبي للامام الحسين عليه السلام لاني علمني كيف اكون مظلوما فانتصر
    3 - ما رأيك بعلاقة الأعضاء في المنتدي مع بعضهم
    علاقة رائعة و اخوية الله يدومها نشالله Very Happy
    4 - من العضو المميّز بالنسبة لك , ولماذا ؟
    كلكم رائعين بس الاخ خادم علي اكتر واحد لانو مشاركاتو رائعة و بالعلامة عم اسرقها ااه قصدي عم انقلها و انشرها على صفحتي ع الفيس بوك Laughing Laughing ( بس لا تخبوه للاخ حيدر )
    5 - ما الذي يشغلك في حياتك من ( عمل , دراسة , علاقات إجتماعية , عائلية ) ؟
    انا الحمد لله كفيت دراستي الجامعية و هلا عم اشتغل Smile
    6 - من تقلّدين من المراجع الكرام ؟ ومعلوماتك عنه بشكل مختصر ؟
    بقلد سماحة السيد علي السيستاني دام ظله الشريف

    7 - كيف هي علاقتك مع أصدقائك ؟ وخصوصاً لم نعد نعرف في هذه الأيام الصديق من العدو ؟
    انا حريصة جدا باختيار اصدقائي خاصة بعد ما صارلي موقف مع احداهن كنت اثق بها ثقة عمياء لكن .........من هداك الوقت صرت حريصة كتير ما عندي اصدقاء كتير معدودين ع الاصابع
    8 - ما المشهد الذي شاهدتيه في الواقع ولن تنسيه أبداً (مشهد حزين وآخر فرح)
    المشهد المفرح يوم نجاحي بشهادة البكالوريا Laughing
    اما المحزن فهو مشهد خالتي الله يرحمها على فراش الموت و كانت بالمستشفى و كانت عم توصينا ما راح انساه ابدا راح يظل عالق بذاكرتي للابد Sad
    9 - أرى في هذا المنتدى معظم الأعضاء أعرف شخصيّتهم ولو بشكل بسيط , ولكنك لست منهم , أخبرينا شيئاً عن شخصيتك ؟ تعاملك مع الناس ؟ مع العائلة ؟ بينك وبين نفسك ؟
    سارة طيبة و حبابة و حنونة بكل تواضع بس اللي يظلمها او يحاول يستغبيها راح يندم كتير لاني ما بسمح من حقي ابدا متل ما بيقول المتل الجزائري حقي بخطفوا من فم السبع Mad
    مع عائلتي جو يسوده الحب و الاحترام المتبادل و التفاهم الحمد لله
    بيني و بين نفسي احاسبها و اراجع اخطائي و احاول ان اصلحها
    10 - عندما تجلسين لوحدك منفردة وتغرقين في عالم الأفكار والمشاهد المتنوّعة التي مررت بها , شو أكتر شي بيشغلّك بالك ؟
    انا بفكر كثير بالمستقبل كيف راح يكون و مع من راح كون هيك شي ...

    1 - أيضاً أريد منك كما طلبت من أختي (عاشقة علي) رأيك من التشيّع الذي يحصل في العالم , وحسب رأيك الشخصي لماذا تحدث هذا الظاهرة التي نتمنى أن تستمر ؟
    بما اني مستبصرة و عرفت مذهب الحق الحمد لله ارى انو شي اجابي خاصة بعد ما تعرفت على مواليين جزائريين كانت فرحة عارمة
    برايي تحدث هذه الظاهرة بعد التناقضات التي يقع فيها السنة



    -----------------------------------------------------------------------
    اللـــهـــم صل علـــى محمـــد و ال محمــــد

    ????
    زائر

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف ???? في 14/10/2011, 5:08 pm

    السلام عليكم أختي سارة .... كيفك وشو أخبارك؟
    إنشالله مرتاحة..
    شو شعورك وانتِ على الكرسي؟
    1- من من الأعضاء بمواضيعه او بردوده يرسم البسمة على شفافك؟
    2- من من الاعضاء حاسته انو فاهم الحياة؟
    3- من من الأعضاء تحسيه جاف بتعامله مع الأعضاء يعني ماعنده ذوق بالرد؟
    4- من من الأعضاء بتحسيه شايف حالو فوق وفوق ؟
    5- شو رأيك بالدنيا ها الأيام ؟
    6-هناك لحظات في حياتنا نترقبها..وننتظر حدوثها..فما هي اللحظة التي تنتظرها بفارغ الصبر؟
    7- الإنسان تغيره الأيام دون أن يشعر..فهل تستطيع أن تخبرنا عن أهم سمة تغيرت فيك خلال الفترة الماضية؟
    8- لو كنت أنت صاحبة المنتدى من ستختاري ليديره ..؟
    9- هل شعرت يوما بأنك كنت سببا في ألم انسان بريء؟
    10- أمنية تريد أن تتحقق في أسرع وقت؟

    يلله بالتوفيق أختي ...
    لي رجعة انشاءالله
    avatar
    Sarah Manar

    عدد المساهمات : 482
    تاريخ التسجيل : 16/04/2011
    العمر : 29
    الموقع : الجــــزائـــــــــــــــــــــــــــــر

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف Sarah Manar في 14/10/2011, 6:30 pm

    و عليك السلام اخ حيدر
    الحمد لله بخير ، نشكر الله
    اي كتير مرتاحة Very Happy
    شو راح يكون شعوري و انا ع كرسي الفضايح Mad قصدي الاعتراف
    1- من من الأعضاء بمواضيعه او بردوده يرسم البسمة على شفافك؟
    خادم علي ، عاشقة علي خاصة لما يشتد النقاش بيناتهم
    و كمان الاخ علي مرة حكى نكتة بالمنتدى ....يا الله كتير ضحكت حسيت حالي مجنونة
    تصورو اني كل ما اتذكرت النكتة برا صير اضحك وحدي lol!
    2- من من الاعضاء حاسته انو فاهم الحياة؟
    الاخت عاشقة علي رغم انها صغيرة بالسن بس ناضجة وواعية ماشاء الله عليها Smile
    3- من من الأعضاء تحسيه جاف بتعامله مع الأعضاء يعني ماعنده ذوق بالرد؟
    كلهم ماشاء الله عليهم ، بعد ما شفت هيك عضو
    4- من من الأعضاء بتحسيه شايف حالو فوق وفوق ؟
    لا مو شوفة حال بس ثقة بالنفس صراحة انا بحب كتير هيك شخصية اختي حبيتي عاشقة علي Wink
    5- شو رأيك بالدنيا ها الأيام ؟
    و الله ما بتسوى شي و الله ....قال سبحانه و تعالى : { اعلموا أنما الحياة الدنيا لعب ولهو وزينة وتفاخر بينكم وتكاثر في الأموال والأولاد كمثل غيث أعجب الكفار نباته ثم يهيج فتراه مصفرا ثم يكون حطاما وفي الآخرة عذاب شديد ومغفرة من الله ورضوان وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور}.صدق الله العظيم
    6-هناك لحظات في حياتنا نترقبها..وننتظر حدوثها..فما هي اللحظة التي تنتظرها بفارغ الصبر؟
    لما اصير ام ان شاء الله Rolling Eyes
    8- لو كنت أنت صاحبة المنتدى من ستختاري ليديره ..؟
    كلكم مميزين راح حط كل عضو مميز يشرف على قسم معين
    9- هل شعرت يوما بأنك كنت سببا في ألم انسان بريء؟
    لا الحمد لله لا و ان شاء الله لن اتسبب في ذلك
    10- أمنية تريد أن تتحقق في أسرع وقت؟
    اشتري سيارة هههه
    و انا لها اخ حيدر ..... انتظر عودتك باسئلة مفخخة bounce


    -----------------------------------------------------------------------
    اللـــهـــم صل علـــى محمـــد و ال محمــــد

    ????
    زائر

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف ???? في 15/10/2011, 4:57 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي سارة مشكورة على صراحتك بس لمصيبة ما حدا عم يسألكِ غيري يعني ما عاش عندي شي إسأل
    1-هل انت حساسة؟
    2-هل انت انانية؟
    3-من هو الشخص الذي لن تنسيه في حياتك؟
    4-من هو الشخص الذي لا تحبينه؟
    5-من هو الشخص الذي لن تسامحيه مدى حياتك؟
    تقبلي اسئلتي بمرح وجاوبي بصراحة
    وقبل أن أنسى أنا ارشح أختي شذى queen للمرة القادمة
    avatar
    Ashikat Ali

    عدد المساهمات : 1175
    تاريخ التسجيل : 15/03/2011
    العمر : 25
    الموقع : lebanon

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف Ashikat Ali في 15/10/2011, 5:15 am

    سلامٌ عليكم
    عذرا" على التأخير لكن شرحت لك الوضع تحت الهوا Razz
    إجاك الموت يا تارك الصلاة muhahaaaaaaaa Twisted Evil
    1-ما هي صفاتك السلبية؟
    2-من الاقرب إليك:أمك أو أبوك؟
    3-هل ندمت يوما" على شيء ؟
    4-شو موديل السيارة اللي حابي تشتريها؟ Cool
    5-شو موديل موبايلك؟ Razz
    6-ما هو أكثر موقف محرج حصل معك؟
    7-حكيلنا شي موقف مضحك صار معك
    8-عطينا رأيك بكل عضو (إيّاكي أن تنسي الاخ بلال متل ما أنا عملت أحلى ما يجرسك Razz )
    9-ما هي مواصفات فارس أحلامك؟
    10-إذا تقدملك شاب للزواج فول أوبشن بالمواصفات لكن مش شيعي هل تقبلين؟
    مشكورة إختي سارة على رأيك فيي وبشخصيتي,وأطيب تحية إلك وللجزائر..أحلى شعب الله Wink
    فاصل ونواصل
    avatar
    يا صاحب الزمان (عج)

    عدد المساهمات : 582
    تاريخ التسجيل : 25/03/2011
    العمر : 26

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف يا صاحب الزمان (عج) في 15/10/2011, 7:07 am

    ehehehe . . Razz walla katiir 5ayrik ya e5teh (3ashikat ali) , allah yed5il 3a albik l sourour , walla f2e3t mnel do7ok Very Happy Razz

    hala2 l msiibeh isa nesyetneh ra7 7s 7aleh nakira 3al e5iir Razz
    avatar
    Ashikat Ali

    عدد المساهمات : 1175
    تاريخ التسجيل : 15/03/2011
    العمر : 25
    الموقع : lebanon

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف Ashikat Ali في 15/10/2011, 4:37 pm

    wahowa lmatlob 5aye bilal ,nshalla btdalkon jami3an 3m ted7ako Very Happy lah 2a5i sho nakira enti lkil blkil hon Cool
    avatar
    sara

    عدد المساهمات : 136
    تاريخ التسجيل : 14/06/2011
    العمر : 24

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف sara في 15/10/2011, 6:47 pm

    kter 7abet fekret korsey l2e3teraf mteb3a a5bar lkil bhal taree2a 3ambet3araf 3ala l2e5wa wal 2a5awat 7atta law ma 3msherek bel as2ela:D
    avatar
    Sarah Manar

    عدد المساهمات : 482
    تاريخ التسجيل : 16/04/2011
    العمر : 29
    الموقع : الجــــزائـــــــــــــــــــــــــــــر

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف Sarah Manar في 15/10/2011, 9:44 pm

    و عليك السلام اخ حيدر
    اي هيك الظاهر ما حدا مهتم يسال Sad
    1-هل انت حساسة؟
    نعم ، جداا
    2-هل انت انانية؟
    لا ابدا
    3-من هو الشخص الذي لن تنسيه في حياتك؟
    في اخ معي على الفيس بوك و تركو للابد ما راح انساه ابدا كان نعم الاخ ماراح انساه ابدا
    4-من هو الشخص الذي لا تحبينه؟
    اكيد كل من يكن لي الكره فلا داعي ان احبه
    5-من هو الشخص الذي لن تسامحيه مدى حياتك؟
    لا يوجد المسامح كريم
    جاوبت بصراحة اخ حيدر Laughing


    -----------------------------------------------------------------------
    اللـــهـــم صل علـــى محمـــد و ال محمــــد
    avatar
    Sarah Manar

    عدد المساهمات : 482
    تاريخ التسجيل : 16/04/2011
    العمر : 29
    الموقع : الجــــزائـــــــــــــــــــــــــــــر

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف Sarah Manar في 15/10/2011, 10:01 pm

    و عليك السلام اختي عاشقة علي
    و لا يهمك Smile
    1-ما هي صفاتك السلبية؟
    سريعة الغضب ،مزاجية هههه ،
    2-من الاقرب إليك:أمك أو أبوك؟
    الاثنين ما فيني فرق
    3-هل ندمت يوما" على شيء ؟
    نعم اكتر من مرة Mad
    4-شو موديل السيارة اللي حابي تشتريها؟
    4*4 سيارة رباعية الدفع بموت فيها Laughing
    5-شو موديل موبايلك؟
    هههه LG
    6-ما هو أكثر موقف محرج حصل معك؟
    في مرة رحت لاشتري عطر و مواد تجميل هيك شي و بعد ما رحت لادفع الحساب كنت نسيانة المصاري لاني قبل ما اطلع من البيت غيرت حقيبة اليد و نسيت النقود في الحقيبة الاخرى .... كتير احرجت ههههه Embarassed
    7-حكيلنا شي موقف مضحك صار معك
    في مرة كنت رايحة لبيت عمتي و كانت اول مرة اركب الحافلة لحالي و ما كنت متذكرة البيت منيح و نسيت حالي بالحافلة و تجاونا البيت و انا ما اعرف المكان منيح ... هههههه فاضطريت ارجع، تعب في تعب Laughingكتير اضحك علي ابن عمتي و انا كمان ضحكت ع حالي ... قالي المرة القادمة اوعك تغلطي و تروحي لبيت خالي هههه صرت نكتة هداك اليوم ههههه affraid
    9-ما هي مواصفات فارس أحلامك؟
    اهم شي موالي ، مستواه جامعي لاني ما فيني اتزوج شخص اقل مستوى مني صراحة ، متخلق و مهذب ، و يحترم المرة ،اما الجمال فمو مشكلة لانو شي تانوي
    10-إذا تقدملك شاب للزواج فول أوبشن بالمواصفات لكن مش شيعي هل تقبلين؟
    على الاغلب لا ، لاني ما راح اسمح لاي كان ان يسب مذهبي الذي اعتنقته عن قناعة
    ما بتصور حالي مع شخص يسب ائمة اهل البيت عليهم السلام


    -----------------------------------------------------------------------
    اللـــهـــم صل علـــى محمـــد و ال محمــــد
    avatar
    Ali Assad

    عدد المساهمات : 1613
    تاريخ التسجيل : 09/01/2011
    العمر : 27
    الموقع : لبنان

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف Ali Assad في 16/10/2011, 4:05 pm

    السلام عليكم
    عذراً على التأخير ...لكني صدقاً اتابع الاخبار بشكل يومي !
    بسم الله نبدء

    السؤال اعتيادي : 1_ عرفي بكلمة او جمله قصيرة بعض الاعضاء
    2_ لمن من الاعضاء تقولين : عد كما كنت
    انت لست انت
    روق شواي
    خليك هيك
    اين انت
    ما اروع شعرك
    ما اروع موضيعك
    اثبت على شخصية
    مهضوم
    اخر رواق

    3_ما الذي خفف مشاركاتك ، و هي التي كانت الاجمل و الاغزر !

    4_ لو اعطيتي الحق بحذف و اضافة اقسام في المنتدى : ما القسم الذي تحذفية ... و ما القسم الذي تضيفية

    5_ لم تخبرينا عن حياتك العاطفية !!
    انا سأترك السؤال مفتوح لتكتبي لنا ما تشائين ارجو ان تكون الاجابة شفافة و شافية

    شكراً
    avatar
    أريج فاطمة

    عدد المساهمات : 309
    تاريخ التسجيل : 17/07/2011
    العمر : 22
    الموقع : lebanon

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف أريج فاطمة في 16/10/2011, 6:58 pm

    سلامSmile

    في البداية اريد ان اعتذر من اختي عاشقة علي.. ما ادرت اسئلك ولا سؤال عفوااا .. بس ما كنت عم افتح نت كتيير... Embarassed بجدد الإعتذار Smile

    اختي سارة Smile

    مرحباااا..Smile

    1.هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟

    2.اي الدول بتتمنى ان تزوريها ؟

    3.بماذا تقري وتعترفي أمامنا الان ؟

    4.هل من الممكن ان يتحول حب الى الصداقه ؟

    5. الجو في الجزائر كيف؟؟

    6.اكلي شي مرة اكل لبناني و شو رأيك في ؟؟

    7. شو رأيك ب فصل الخريف؟؟



    avatar
    أريج فاطمة

    عدد المساهمات : 309
    تاريخ التسجيل : 17/07/2011
    العمر : 22
    الموقع : lebanon

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف أريج فاطمة في 16/10/2011, 7:00 pm

    و شكراا ....تحياتيييييSmile
    avatar
    Sarah Manar

    عدد المساهمات : 482
    تاريخ التسجيل : 16/04/2011
    العمر : 29
    الموقع : الجــــزائـــــــــــــــــــــــــــــر

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف Sarah Manar في 17/10/2011, 2:29 am

    و عليك السلام اخ علي
    عادي مو مشكلة Smile
    السؤال اعتيادي : 1_ عرفي بكلمة او جمله قصيرة بعض الاعضاء
    علي اسد : مثقف و اشعارو حلوة كتير Wink
    ايهاب برو : ملتزم جدا
    خادم علي : شخصية مهضومة Smile
    عاشقة علي : قوووووووووووووووووووية I love you
    اعذروني ان لم اذكر الجميع
    2_ لمن من الاعضاء تقولين :
    عد كما كنت
    sarah manar صدقا اقولها لنفسي
    انت لست انت
    مممم ما حدا
    روق شواي
    مممم فكرت منيح ما عرفت
    خليك هيك
    عاشقة علي
    اين انت
    علي اسد
    ما اروع شعرك
    علي اسد
    ما اروع موضيعك
    خادم علي
    اثبت على شخصية
    عاشقة علي
    مهضوم
    كلكم
    اخر رواق
    ما فهمت شو يعني اخر رواق ؟

    3_ما الذي خفف مشاركاتك ، و هي التي كانت الاجمل و الاغزر
    مشاغل الحياة .... pale


    4_ لو اعطيتي الحق بحذف و اضافة اقسام في المنتدى : ما القسم الذي تحذفية ... و ما القسم الذي تضيفية
    لا ما في قسم احذفو كلها منيحة اما القسم الذي اريد اضافته عادات و تقاليد ، بما انو الاعضاء من بلدان مختلفة بدنا نتعرف على عاداتكم و تقاليدكم هيك شي حتى نتقرب اكتر و يكون النا اطلاعات و ثقافة جديدة برصيدنا .... نشالله يعجبكم اقتراحي Idea
    5_ لم تخبرينا عن حياتك العاطفية !!
    Embarassed Embarassed


    -----------------------------------------------------------------------
    اللـــهـــم صل علـــى محمـــد و ال محمــــد
    avatar
    Sarah Manar

    عدد المساهمات : 482
    تاريخ التسجيل : 16/04/2011
    العمر : 29
    الموقع : الجــــزائـــــــــــــــــــــــــــــر

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف Sarah Manar في 17/10/2011, 3:01 am

    اهلين فيكي اختي اريج فاطمة cheers
    1.هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟
    لحد الان لااااااا
    2.اي الدول بتتمنى ان تزوريها ؟
    لبنان ، ايران ، السعودية لاداء العمرة او الحج .
    3.بماذا تقري وتعترفي أمامنا الان ؟
    اني تعبانة تعبانة كتير pale
    4.هل من الممكن ان يتحول حب الى الصداقه ؟
    لا ابدا لا يمكن ان يتحول الحب الى صداقة مستحيل
    5. الجو في الجزائر كيف؟؟
    بلش الجو يبرد شوي
    6.اكلي شي مرة اكل لبناني و شو رأيك في ؟؟
    و الله نفسي اكل اكل لبناني بس نشالله ناوية انا و زميلاتي نروح على شي مطعم لبناني و نتذوق طبخكم لما لما اجربو ابقى خبركم Razz
    7. شو رأيك ب فصل الخريف؟؟
    فصل الخريف هو فصل من فصول السنة الاربع فيه تصفر اوراق الاشجار و تتساقط على الارض ، و فيه يعود التلاميذ الى مقاعد الدراسة
    ههههه شو كيفني بالانشاء Rolling Eyes
    متل اي فصل بالسنة Laughing



    -----------------------------------------------------------------------
    اللـــهـــم صل علـــى محمـــد و ال محمــــد

    ????
    زائر

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف ???? في 17/10/2011, 11:57 pm

    عذراً أختي سارة لم يبقى شي اسألك عنه
    ولكن يعني ....
    1- خبر تتمني سماعه؟
    2- من تتمني دائماً يرد على موضوعك من اعضاء المنتدى؟
    3- أختاري خمسة أعضاء من المنتدى وامنحهم ألقاباً ؟
    تحياتي لك أختي وموفقة
    وين لبدو يسأل Question
    هياامطروها بالاسئلة
    avatar
    Sarah Manar

    عدد المساهمات : 482
    تاريخ التسجيل : 16/04/2011
    العمر : 29
    الموقع : الجــــزائـــــــــــــــــــــــــــــر

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف Sarah Manar في 18/10/2011, 9:40 pm

    سلام
    شايق اخ حيدر ما حدا مهتم يسالني Mad
    اسال اللي بدك ياه
    1- خبر تتمني سماعه؟
    انو يرجع اللي في بالي من ديار الغربة ...قولو يا رب Sad
    2- من تتمني دائماً يرد على موضوعك من اعضاء المنتدى؟
    كلكم بس اكتر واحد الاخ علي اسد و عاشقة علي و خادم علي
    3- أختاري خمسة أعضاء من المنتدى وامنحهم ألقاباً ؟
    علي اسد : شاعرنا الكبير Laughing
    خادم علي :اخ عزيز
    عاشقة علي:قوية و مهضومة
    ايهاب برو :الملتزم
    soleil nuage :صديقتي العزيزة لم تقدم و لا مشاركة لكنها صديقتي من الجزائر


    -----------------------------------------------------------------------
    اللـــهـــم صل علـــى محمـــد و ال محمــــد
    avatar
    يا صاحب الزمان (عج)

    عدد المساهمات : 582
    تاريخ التسجيل : 25/03/2011
    العمر : 26

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف يا صاحب الزمان (عج) في 18/10/2011, 9:56 pm

    سلام عليكم . .

    1 - شو أكتر شي بيزعجك بالمنتدى ؟ و أكتر شي بيعجبك ؟

    2 - إن شاء الله إذا جيتي على لبنان شو أوّل شي بتحبي تعملي ؟

    3 - وقت حرب لبنان 2006 تابعتي أخبار لبنان ؟ إذا إي شو أكتر شي أثر فيك ؟

    4 - ما رأيك بالمقاومة الإسلامية في لبنان ؟ بما أنو منّك بلبنان أدي بتوصل درجة تشجيعك وتأييدك للمقاومة ؟

    5 - هل يوجد في الجزائر أجواء تدعو إلى الدين وتدعم المقاومة في وجه إسرائيل ؟ إذا نعم هل تشاركين بها ؟

    6 - عند استشهاد الحاج عماد مغنية , أنا شخصياً تأثرت كتير . . شو كان موقفك ومشاعرك ؟

    7 - عندك حلم معيّن بتحبي أنو تعملي ؟ ما تقولي يدي سيّارة أحسن ما إنتحر Very Happy شي غير السيارة , عم بحكي عن حلم حقيقي ؟

    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

    يا صاحب الزمان (عج) عزيز عليّ أن أرى الخلق وأنت حبيبي لا تُرى
    avatar
    Ali Assad

    عدد المساهمات : 1613
    تاريخ التسجيل : 09/01/2011
    العمر : 27
    الموقع : لبنان

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف Ali Assad في 18/10/2011, 10:00 pm

    السلام عليكم...

    اولاً شكراً لك على المدح المتواصل
    ثانياً بما انّ اليوم ينتهي عهد الكرسي هههه اسمحي لي ان اسأل:

    1_الاحظ في قلبك حباً لسيد المقاومة السيد حسن نصر الله ! اخبرينا ما سر هذا الحب
    2_ما رأيك بالثورات العربية ، و اين تقولين هذه ثورة مزيفة
    و تحديداً ما رأيك بالثورة في سوريا!!!
    3_ لم نسمع عن تحركات في بلادك ما الاسباب !
    4_ من مثلك الاعلى؟
    5_ ضعي علامة للمنتدى من 20 ؟ و للمشاركات من 10 و للاعضاء من 100 ؟
    6_ امنية تودين تحققها و تخافين تحققها في ان واحد !

    شكراً ... انا ارشح اخي دموع
    و ارجو من الجميع الترشيح
    avatar
    يا صاحب الزمان (عج)

    عدد المساهمات : 582
    تاريخ التسجيل : 25/03/2011
    العمر : 26

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف يا صاحب الزمان (عج) في 18/10/2011, 10:02 pm

    عذراً أنا أيضاً أرشح هادي
    avatar
    Ashikat Ali

    عدد المساهمات : 1175
    تاريخ التسجيل : 15/03/2011
    العمر : 25
    الموقع : lebanon

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف Ashikat Ali في 19/10/2011, 2:41 am

    muhahaaaaaaaaaaaaaaaa
    2ijek lmo0o0o0o0t ya terk lsala Twisted Evil
    w2ane brashe7 5aye hadi
    pirat
    avatar
    Sarah Manar

    عدد المساهمات : 482
    تاريخ التسجيل : 16/04/2011
    العمر : 29
    الموقع : الجــــزائـــــــــــــــــــــــــــــر

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف Sarah Manar في 19/10/2011, 3:28 am

    1 - شو أكتر شي بيزعجك بالمنتدى ؟ و أكتر شي بيعجبك ؟
    اللي بيزعجني الاطالة بالمواضيع و اكتر شي بيعجبني مواضيع القسم الاجتماعي
    2 - إن شاء الله إذا جيتي على لبنان شو أوّل شي بتحبي تعملي ؟
    مممم Question ازور قبر الشهيد عماد مغنية
    3 - وقت حرب لبنان 2006 تابعتي أخبار لبنان ؟ إذا إي شو أكتر شي أثر فيك ؟
    اي اكيد تابعتها Crying or Very sad اكثر شي اثر في مجزرة قانا و صور الشهداء و الاطفال
    4 - ما رأيك بالمقاومة الإسلامية في لبنان ؟ بما أنو منّك بلبنان أدي بتوصل درجة تشجيعك وتأييدك للمقاومة ؟
    انا مع المقاومة قلبا و قالبا و اضم صوتي الى اصواتكم لبيك ابو هادي
    5 - هل يوجد في الجزائر أجواء تدعو إلى الدين وتدعم المقاومة في وجه إسرائيل ؟ إذا نعم هل تشاركين بها ؟
    بما ان الجزائر بلد المقاومة و ارض الشهداء فهي مع المقاومة الاسلامية كحركة اسلامية تقف بوجه اسرائيل عدونا الابدي لكن بصراحة هي ضد المذهب الشيعي الذي تسلكه المقاومة
    6 - عند استشهاد الحاج عماد مغنية , أنا شخصياً تأثرت كتير . . شو كان موقفك ومشاعرك ؟
    انا عرفتو للشهيد مغنية يوم خبر استشهاده و رغم ذلك كان خبرا مؤلما كثير اتاثرت
    7 - عندك حلم معيّن بتحبي أنو تعملي ؟ ما تقولي يدي سيّارة أحسن ما إنتحر شي غير السيارة , عم بحكي عن حلم حقيقي ؟
    اي شو بها السيارة Laughing
    اني انجح بحياتني العملية و حياتي الخاصة Smile


    -----------------------------------------------------------------------
    اللـــهـــم صل علـــى محمـــد و ال محمــــد
    avatar
    Sarah Manar

    عدد المساهمات : 482
    تاريخ التسجيل : 16/04/2011
    العمر : 29
    الموقع : الجــــزائـــــــــــــــــــــــــــــر

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف Sarah Manar في 19/10/2011, 3:38 am

    و عليك السلام
    انت بتستاهل اكتر اخ علي Laughing

    1_الاحظ في قلبك حباً لسيد المقاومة السيد حسن نصر الله ! اخبرينا ما سر هذا الحب
    بكل بساطة السيد نصر الله حفظه الله كان السبب الرئيسي لتشيعي

    2_ما رأيك بالثورات العربية ، و اين تقولين هذه ثورة مزيفة
    و تحديداً ما رأيك بالثورة في سوريا!!!
    في تونس و مصر نجحت الثورة بابعاد الطواغيت
    في ليبيا ارفضها رفضا قاطعا انا لست مع القذافي لكن ان يجلب من يطلقون على انفسهم الثوار الاستعمار الاجنبي لبلادهم فهدا مرفوض كليا
    لانهم لا يعرفون من هي فرنسا العجوز
    اما في سوريا فهي اجندة اجنبية لكسر شوكة المقامة في الشرق الاوسط
    3_ لم نسمع عن تحركات في بلادك ما الاسباب !
    4_ من مثلك الاعلى؟
    الرسول الاعظم صلى الله عليه و اله و سلم
    5_ ضعي علامة للمنتدى من 20 ؟ و للمشاركات من 10 و للاعضاء من 100 ؟
    المنتدى 20/20
    المشاركات عم تنقص شوي 8/10
    الاعضاء 101/100
    6_ امنية تودين تحققها و تخافين تحققها في ان واحد !
    مممم Idea


    -----------------------------------------------------------------------
    اللـــهـــم صل علـــى محمـــد و ال محمــــد
    avatar
    Sarah Manar

    عدد المساهمات : 482
    تاريخ التسجيل : 16/04/2011
    العمر : 29
    الموقع : الجــــزائـــــــــــــــــــــــــــــر

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف Sarah Manar في 19/10/2011, 3:39 am

    ارشح دموع يعقوب


    -----------------------------------------------------------------------
    اللـــهـــم صل علـــى محمـــد و ال محمــــد
    avatar
    Sarah Manar

    عدد المساهمات : 482
    تاريخ التسجيل : 16/04/2011
    العمر : 29
    الموقع : الجــــزائـــــــــــــــــــــــــــــر

    رد: كرسي الاعتراف "ســـــاره منــــــــــــــار"

    مُساهمة من طرف Sarah Manar في 19/10/2011, 4:51 pm

    3_ لم نسمع عن تحركات في بلادك ما الاسباب !
    عذرا اخ علي نسيت السؤال
    الكل يعلم نا حدث للجزائر في الثمانيات عانينا الويلات من ارهاب و تشريد و تيتيم
    ما بدنا نعيد التجربة
    نحن نطالب باصلاحات شاملة
    لكن ثورة او ما بعرف شو لا و الف لا
    احنا ما صدقنا لعاد الامن و الاستقرار لبلادنا
    الله يحمي بلادي من كل الشرور


    -----------------------------------------------------------------------
    اللـــهـــم صل علـــى محمـــد و ال محمــــد

      الوقت/التاريخ الآن هو 22/11/2017, 5:22 pm